اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

الأحد، 20 أغسطس 2017

نتائج السادس ابتدائي الدور الثاني

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني

سيتم رفع المحافظات حال اعلانها من قبل مديريات التربية
 للتحميل اضغط على اسم المحافظة
نتائج محافظة كركوك ( دراسة عربية - دراسة كردية  - دراسة تركمانية    )
نتائج محافظة المثنى
نتائج بغداد - الكرخ الاولى
نتائج بغداد - الكرخ الثانية 
نتائج محافظة واسط
نتائج محافظة النجف الاشرف
نتائج محافظة البصرة 
نتائج محافظة ميسان
نتائج محافظة بابل  
نتائج محافظة ذي قار 
نتائج محافظة ديالى 
نتائج محافظة كربلاء المقدسة 
  


  

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة تنظيف بمكة
    هل تعبت عزيزي العميل من كل عمليات التنظيف الشاقة ؟؟ هل استعنت بكثير من الشركات التي تقدم مثل تلك الخدمات ولكن فوجئت بنتائج لم تشبع احتياجاتك ؟؟ شركة نظافة بمكة نحن معنا الحل الأكيد والمثالي إليك انه ذلك الاسم والذي يدعي ( شركة تنظيف بالبخار بمكة، تلك الشركة التي نجدها متخصصة في كافة أعمال النظافة سواء في داخل الشقق أو في داخل المنازل أو حتي في داخل الفلل، ولعل هذا الأمر سوف يظهر لك جليا عزيزي العميل من خلال ذلك الاستعراض الذي سوف نقدم لك إياه في ما يلي من السطور القادمة.
    شركة تنظيف فلل بمكة
    شركة تنظيف شقق بمكة
    شركة تنظيف منازل بمكة

    ردحذف
  2. شركة نقل عفش بمكة
    العديد من الأشخاص يحتاجون إلى التنقل من منزل إلى أخر أو من شركة إلى أخر، ولكن يجدون بعض الصعوبات أثناء التنقل من مكان لأخر، ولكن مع نقل الاثاث بمكة مكن الانتقال بكل سهولة ويسر.
    كما أنه لا يمكن أن نصعب عليكم عملية النقل، كما أن هناك الكثير من العروض المقدمة من شركة نقل عفش بمكة، يمكن لشركتنا أن تقوم بالكثير من الأعمال مثل فك وتركيب العفش، صيانة وتغليف العفش، تعليف وتعبئة العفش.
    كل هذا لا يكون إلا في شركة نقل اثاث بمكة ، وهذا لأنها صادرة بجدارة بين شركات النقل المتواجدة في السوق، كما أننا نقوم ببعض الأعمال الفردية، وهذا يكون على حسب رأي العمل، نحن الشركة العالمية الأولى في المملكة العربية السعودية، يمكن أن نصل إليكم أينما كنتم نحن أفضل شركة نقل عفش بمكة .

    https://www.alnoor-cleaning.com/

    ردحذف
  3. سوف نقدم لكم مجموعة متميزة من خدمات التنظيف التى تقدمها شركة تنظيف بمكة ونقدم خدمات فيها خدمات تنظيف الشقق بكل خدماتها بالاضافة خدمات التنظيف بالبخار شركة تنظيف بالبخار بمكة للستائر والمفروشات ونقدم خدمات تنظيف الخزانات بافضل الطرق الحديثة وأفضل مواد تعقيم وتطهير الخزانات وذالك من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة عمالة مدربة على اعلى مستوى من الدقة والجودة ونقدم خدمة عزل الاسطح عبر شركة عزل اسطح بمكة ونقدم خدمات العزل المائى والحرارى والفوم بأسعار رخيصة

    ردحذف

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
اهلا وسهلا بكم في مدونة حيدر للمعلومات

للإتصال بنا: hayderhilla9@gmail.com
صمم وكود بكل من طرف حيدر محمد